سياسة الخصوصية

تحترم مؤسسة زاد الحروف التعليمية (تطبيق عالم أبجد) حقوق الخصوصية وحماية البيانات لمستخدميه ويدرك أهمية حماية المعلومات الشخصية التي تم جمعها.

تم آخر تحديث في 2024/01/04

 

حماية الطفل

نحن لا نتواصل عن قصد أو نتعامل مع الأطفال دون سن 13 عامًا. إذا علم أحد الوالدين أو الوصي أن طفلًا يقل عمره عن 13 عامًا قد حاول الاتصال و/أو التعامل معنا، فيرجى إبلاغنا عبر البريد الإلكتروني على zad.alhorof.contact@gmail.com حتى نتمكن من تصحيح الموقف.

 

استخدام المعلومات التي تم جمعها

أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك ("البيانات الشخصية"). قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية، على سبيل المثال لا الحصر:

- ملفات تعريف الارتباط

- بيانات الاستخدام

 

قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التي يرسلها متصفحك عندما تزور خدمتنا أو عندما تصل إلى الخدمة عن طريق أو من خلال جهاز محمول ("بيانات الاستخدام").

نحن نستخدم Google Analytics لهذا الغرض. يستخدم Google Analytics ملفات تعريف الارتباط الخاصة به. يتم استخدامه فقط لتحسين طريقة عمل تطبيقنا.

 

الاحترام والسرية

تتعهد مؤسسة زاد الحروف التعليمية بالاحترام والسرية المطلقة للمعلومات الشخصية لمستخدميها التي تجمعها وتتعامل معها.

تهدف معظم المعلومات التي نجمعها ونحتفظ بها إلى تحسين تجربة التطبيقات، ولكنها تُستخدم أيضًا لأغراض أخرى مثل تلك المتعلقة بالتسويق. تستخدم زاد الحروف المعلومات المجمعة من أجل:

-  إنشاء تطبيقاتنا وتجربة المستخدم وتحسينها.

-  تقديم الدعم الفني ومعالجة شكاوى المستخدمين.

-  التعاون في إنشاء بيئة أكثر أمانًا وموثوقية لمستخدمينا، للمساعدة في منع الاحتيال أو الأعمال غير القانونية المحتملة.

-  الإخطار بالتحديثات أو الوظائف الجديدة المتوفرة في موقعنا على الويب أو تطبيقات الأجهزة المحمولة.

-  إرسال رسائل ترويجية حول المنتجات الجديدة أو العروض الخاصة.

 

أمن الطفل

لن تقوم زاد الحروف تحت أي ظرف من الظروف بجمع معلومات حساسة من الأطفال. لا تقوم زاد الحروف حاليًا بجمع أي معلومات حساسة من القاصرين وتشتمل جميع تطبيقاتها على الأجهزة المحمولة على ضوابط أبوية صارمة من أجل حماية الأطفال من عمليات الشراء العرضية أو الدعاية غير المرغوب فيها.

ننصح أيضًا بقراءة سياسة الخصوصية هذه لأنك بالسماح لأطفالك باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية هذه نيابةً عنهم. إذا كنت لا توافق، فيرجى عدم السماح لطفلك باستخدام تطبيقاتنا.

نحن لا نتصل أو نجمع معلومات من الأطفال دون سن 13 عامًا دون إذن والديهم / الأوصياء عليهم. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أننا جمعنا هذه المعلومات عن غير قصد، فيرجى الاتصال بنا للحصول على موافقة الوالدين / الأوصياء على الفور أو محو المعلومات.

 

أمن البيانات

أمان بياناتك مهم بالنسبة لنا ولكن تذكر أنه لا توجد وسيلة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة بنسبة 100٪. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية بياناتك الشخصية، لا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

 

إفشاء المعلومات

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة المعلومات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب القانون.

 

الخدمات من طرف ثالث

في حال توظيفنا لطرف ثالث لتزويدنا بخدمة معينه، فإن هذا الطرف سيقوم بجمع واستخدام والكشف عن معلوماتك فقط إلى الحد المطلوب الذي يتيح له أداء الخدمات التي يزودنا بها.

 

كيف تتراجع عن موافقتك؟

في حال قررت التراجع عن موافقتك بعد أن منحتها لنا باختيارك، ‎يمكنك إيقاف كل عملية جمع المعلومات عن طريق التطبيق بسهولة عن طريق إلغاء تثبيت التطبيق. يمكنك استخدام عمليات إلغاء التثبيت القياسية التي قد تكون متوفرة كجزء من جهازك المحمول.

 

سياسة الاحتفاظ بالبيانات، إدارة معلوماتك

‎سنحتفظ بالبيانات المقدمة من المستخدم طالما أنك تستخدم التطبيق ولفترة معقولة بعد ذلك. إذا كنت تريد منا حذف البيانات التي قدمها المستخدم والتي قدمتها عبر التطبيق، فيرجى الاتصال بنا على zad.alhorof.contact@gmail.com وسنرد في وقت معقول. يرجى ملاحظة أن بعض أو كل البيانات المقدمة من المستخدم قد تكون مطلوبة حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح.